إعلان علوي

طليقة محمد شومان تقول : هو كومبارس فاشل وكفرني وابناءه يدفعون ثمن ما فعله

صدى العرب: تقرير يكشف قصة تحول الفنان الإخواني محمد شومان.. أداة ...
محمد شومان
قالت طليقة الممثل محمد شومان الهارب انهم انفصلا قبل ثلاثين عاما بسبب رغبته في الجهاد في افغانستان وذلك بعد تعرفه علي عدد من الاشخاص ، واضافت ان طليقها محمد شومان كان يراها كافرة واستنكر دخول ابنه الي مدرسة فرنسية.


وتم هذا الحوار في مداخلة تليفونية لها مع الاعلامي احمد موسي في برنامج علي مسئوليتي الذي يعرض علي قناة صدي البلد.

واضافت قائلة ان ابنها شاب خلوق وعلي تدين وسطي ويدفع ثمن اخطاء والده محمد شومان الذي لم يفكر بالاتصال به بعد هروبه من مصر واضافت بان ابنها احمد يقول انه يكره ابيه جدا ويحمد الله علي انه هرب من البلد .

واستمرت في حديثها قائلة بانها هي واولادها واسرتها مصريون حتي النخاع وتستنكر ما يفعله طليقها الفنان الهارب محمد شومان ووجهت له رسالة قائلة انه كومبرس فاشل وان الملابس والبدل التي تصرفها تركيا له من خير مصر .
واردفت في حديثها قائلة بان طليقها الفنان الهارب محمد شومان يكبرها ب 4 سنوات وكان معها في نفس الجامعة ومنذ هذه المدة وهو يحاول ان يكون بطلا ويحب ان يكتسب اموالاً بطريقة سهلة بدون اي جهد او تعب .

وقالت ايضا بان محمد شومان خرج وتحدث عن ابنه خوفا من ان ينساه الجمهور وكذلك اراد ان يبحث عن دوراً له.

وذكرت ايضا ان مايفعله الفنان الهارب محمد شومان يفعله لانه يري فيه دورا من البطولة ولكن هذا يعتبر الحماقة بحد ذاتها وقالت انها لو بدلا منه لانتحرت واردفت قائلة عندما ينتهي دوره مع تركيا وتقوم برميه فانها ستحتفل بذلك 

وقامت بايضاح ان محمد شومان عندما فكر في الجهاد تم فصله من العمل وطلبت منه الطلاق وانها لم تتعجب عندما ذهب الي تركيا ، وطالبت الدولة بمساعدتها بالتبرؤ منه.